الثلاثاء، 15 مايو 2018

قولي أحبك..الشاعر.. د .حازم حازم

.قصيدة .... قولي أحبك...
ﻻتتفكري وتتحيري أنطقيها.
           وقوليها وﻻتخبيها في حنايا.
قلبك وتكبتيها.
                  كوني جريئة وأنطقيها.
قولي أني أحبك.
                          وأعشق هواك .
وأموت وأحيا  في ضحكة.
شفتاك.
           فﻻ تذوي أورادي وأزهاري .
فأنا ﻻأشعر بشذوها.
أﻻ معاك .
               يامن دقات فؤادها ترانيم .
كنائسية.
ياسيدتي.
                    أنا من بعدك عمر فان.
وبدونك ﻻأتزين وﻻأحب.
                 وﻻأحب عطوري وأحييها .
وﻻأنظر ألى مرآتي .
                 في كل مرة وأتزين فيها.
وﻻأهديها قبلة أعجاب.
وأعطيها.
             وﻻ أسقي ورداتي وأداريها.
فأنا من دونك ﻻأكون سعيدا.
                    فأنت أبتسامتي وظلي.
وأناقتي ألجميلة وشفاهي ألمعطرة.
وكل أمنياتي ألسعيدة.
          يامن جعلت من ألشمس ظﻻ لي.
وألقمر يدنوا ليضيء أيامي.
          قوليها ياعصفورتي أني أعشقك.
وأغرم في هواك وأموت في لحظك
ورسمك .
                   فأنا مأخوذ بك منذ صباي.
وأشعر بأني ضائع وسط صحرائي.
                        بدونك...أنت ﻻسواك.
ياسيدتي.
تتقاذفني رياح ليل وسط أﻻشواك.
    وأشعر بدمع عينيك يخبئني ويغطيني.
وطعم وحﻻوة شفتيك تأخذني.
         ألى شغاف قلبك وترويني بهواك.
وتطربني وتصيرني أسعد أنسي.
            في ألعالم وألدنيا كلها...وبدون
عناويني.
سلسليها وقوليها أحبك .
          وأعشق هواك وأموت في عشقك.
يامليكي.
ألعراق.
د...حازم حازم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق