صباح الخير الى جميع الاصدقاء في حرف المطر
اغنية باللهجة المصرية على البحر المجتث.
لما لمحتو...ناديتو*************فاكر نسيتو
يا ناس قلولو قلولو************اني هويتو
لوهي بخاطري اجيلو**********والله لجيتو
أعملو من نن عيني***********والقلب بيتو
عامل بحالو نسيني********قل مش فكرني
قل لسه بيسرح ببالو***********وبيفتكرني
ناسي هوانا وناسي***********لما هجرني
ناسي السنين الي شلتو*****صنتو وراعيتو
يا ريت انا اقدر ارجع*********مرة زماني
رجع ثواني الي فاتت*********مالعمر ثاني
يا ريت لو اقدر اوفَّي***********لما ناداني
أرخص ع شانو حياتي*******روحي فديتو
خايف لبكرا يجيني*********يرجع ع شاني
خايف ليكبر حنيني*********وارجع اعاني
خايف ليحكم بقلبي***********يسكن كياني
قلبي الي فاتو بحالو************لما نسيتو
رضوان القنطار
اغنية باللهجة المصرية على البحر المجتث.
لما لمحتو...ناديتو*************فاكر نسيتو
يا ناس قلولو قلولو************اني هويتو
لوهي بخاطري اجيلو**********والله لجيتو
أعملو من نن عيني***********والقلب بيتو
عامل بحالو نسيني********قل مش فكرني
قل لسه بيسرح ببالو***********وبيفتكرني
ناسي هوانا وناسي***********لما هجرني
ناسي السنين الي شلتو*****صنتو وراعيتو
يا ريت انا اقدر ارجع*********مرة زماني
رجع ثواني الي فاتت*********مالعمر ثاني
يا ريت لو اقدر اوفَّي***********لما ناداني
أرخص ع شانو حياتي*******روحي فديتو
خايف لبكرا يجيني*********يرجع ع شاني
خايف ليكبر حنيني*********وارجع اعاني
خايف ليحكم بقلبي***********يسكن كياني
قلبي الي فاتو بحالو************لما نسيتو
رضوان القنطار
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق