*المهد يناديك*
المهدُ يناديكِ
ويسدلُ أشرعةً
رسمتُ عليها لوحةً لعاشقة
هائمةً بحبها..
مُتَّقِدة لعِشقها..
مملوءةً بحنانٍ لحبيبٍ منتظِراً
خجلاً من بوحٍ للقاءٍ يرغبُ
فالمهدُ قلبي...
رقَّمتُ عليهِ سلالماً ودرجات
بين الدو... و....الدو
درجاتٌ من آااهاتي
علاماتٌ من أنّاتِكِ
تصدرُ اصواتاً
بل قصداناً والحاناً
تدملُ ندبَ الحزنِ
تكسرُ حاجزَ الخجلِ
تبحرُ بنا
سفنُ المهدِ
بين جزرٍ ومدٍ
نكسرُ امواجَ جمودنا
بعناقٍ بين بحرٍ وسفينة
نصلُ برَّ الامان
نغيرُ وجهَ الاحزان
نشدو اعذبَ الالحان
تزهرُ حدائِقُنا اقحوان
ترفرفُ اجنحتنا
نركبُ رياحَ النشوةِ
نكسرُ جمودَ الحرمان
تتراقصُ لوحةَ المهدِ
بين عاشقٍ وهائمة
تمرُ الايام ..
تزدادُ السنين
تتشبعُ بالحنين
فالعمرُ قصير
ننهلُ من الشهد اليسير
تكفينا اذا حانَ الرحيل
12/5/2018 نشأت كيوان
المهدُ يناديكِ
ويسدلُ أشرعةً
رسمتُ عليها لوحةً لعاشقة
هائمةً بحبها..
مُتَّقِدة لعِشقها..
مملوءةً بحنانٍ لحبيبٍ منتظِراً
خجلاً من بوحٍ للقاءٍ يرغبُ
فالمهدُ قلبي...
رقَّمتُ عليهِ سلالماً ودرجات
بين الدو... و....الدو
درجاتٌ من آااهاتي
علاماتٌ من أنّاتِكِ
تصدرُ اصواتاً
بل قصداناً والحاناً
تدملُ ندبَ الحزنِ
تكسرُ حاجزَ الخجلِ
تبحرُ بنا
سفنُ المهدِ
بين جزرٍ ومدٍ
نكسرُ امواجَ جمودنا
بعناقٍ بين بحرٍ وسفينة
نصلُ برَّ الامان
نغيرُ وجهَ الاحزان
نشدو اعذبَ الالحان
تزهرُ حدائِقُنا اقحوان
ترفرفُ اجنحتنا
نركبُ رياحَ النشوةِ
نكسرُ جمودَ الحرمان
تتراقصُ لوحةَ المهدِ
بين عاشقٍ وهائمة
تمرُ الايام ..
تزدادُ السنين
تتشبعُ بالحنين
فالعمرُ قصير
ننهلُ من الشهد اليسير
تكفينا اذا حانَ الرحيل
12/5/2018 نشأت كيوان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق