سكن ليلك
.................
على شواطىء
النسيان
رست سفينتك
في روحي
تتطالب بالأمان
وببحر عينك
غارقة بالأحزان
تبدد صمتي
وأصبح صخب
بالمكان
يا أنت بعثرت موجي
وبات في هيجان
سكن بحرك أعماقي
كما الطغيان
مجبرة انا أن أكتب
الألم وأعزف على .أوتار
تقطعت من هم الزمان
أكتب بمداد القهر والحرمان
غريقة في ظلام ليل
أنهكته الأوجاع
في صدري ضجيج الأيام
العمر يمضي كلمحة بصر
قلب في متاهاته اعتصر
وروحي ترفرف تطلب السلام
في أرض فقدت نكهة الأمان...؟؟؟
بقلمي سمر ضهرو
.................
على شواطىء
النسيان
رست سفينتك
في روحي
تتطالب بالأمان
وببحر عينك
غارقة بالأحزان
تبدد صمتي
وأصبح صخب
بالمكان
يا أنت بعثرت موجي
وبات في هيجان
سكن بحرك أعماقي
كما الطغيان
مجبرة انا أن أكتب
الألم وأعزف على .أوتار
تقطعت من هم الزمان
أكتب بمداد القهر والحرمان
غريقة في ظلام ليل
أنهكته الأوجاع
في صدري ضجيج الأيام
العمر يمضي كلمحة بصر
قلب في متاهاته اعتصر
وروحي ترفرف تطلب السلام
في أرض فقدت نكهة الأمان...؟؟؟
بقلمي سمر ضهرو
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق