الثلاثاء، 12 مايو 2020

نمطر نبيذا........سما اورنينا

نمطرُ نبيذاً....!
وعلى الجبينْ ..
سوف يبني الياسمينْ
أعراشَ الوصلِ بيننا..
و غرسنا السّوسنا..
نحنُ اثنان
وُلِدْنا .. ها هُنا
أنا: أنتَ..؟
أم.. أنتَ أنا..؟؟
نحنُ: اثنانِ
حَضنا ظِلّنا..
لا- وعينيكَ-
زرعتُ الصبحَ عصفوراً
يغرّدُ عند شباككْ..
وأطلقُ آهاتي فرساً
تضوعُ لعطرِ أنفاسكْ..
أنا: أم أنتَ..؟
أم.. نحنُ..؟
مرايا للندى، 
للغيمِ،
 للأحلامْ
جسورٌ في صحارى
تنسجُ الأوهامْ..
مراكبُ في سما الذكرى..!
بقلمي أميرة الحب سماااورنيناا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق