الثلاثاء، 12 مايو 2020

باللهجة العراقية...محمد المصرى

بالهجةالعراقية...
             ....ﻻ تكول إني نسيتك...
كلبي ساكن يم بيتك...
تشتكي من البعد اجيلك..
فوق رمش العين اشيلك..
واحفطك جوات كلبي..
وإن كالولي وش تخبي..
أكلهم وحيات ربي...
ما ابتغي من الدنيا غيرك..
تدري وش كالولي عنك..
ويش يبتغوا مني ومنك..
يريدوا يكصوا شكفة منك...
ويكولوا عمري ما هويتك..
لكن عمري ما جافيتك...
كل يوم يجيني طيفك في صﻻتي...
يكلي كومي يا حياتي..
انت اجمل ذكرياتي.
يوم أشوفك أنسى ذاتي..
واحلف عمري ما كاسيتك...
ﻻتكول اني نسيتك..
حطوا بيني وبينك عسكر...
كالوا هامل كالوا بيسكر..
وكالوا شو ما بدك واكثر..
لكن عمري ما عصيتك...
ﻻ تكول إني نسيتك...
محمد المصري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق