بساط ساعات الملل
،،،،،،،،،،
الحنايا تفترش في الليل
بساط ساعات الملل
حُبلى باحزان القصيدةِ تفتدي
الوانها..أحلامها..وعطورها
وكلما غنّت تراتيل الالم
مالها قيثارتي في الليل تشكو!!!
ثم تهفو دمعتي عند المقل
وجعي على قلبٍ كسير
في مهدهِ يشكو لآيات الفجع
ويستغيث قمح اللقاء
وسنابل الامل الصغير
تنحني للقحط من بعد الثراء
طال المدى…
والقلب يشكو من مجاعات الشقاء
وينتحر…
في كل ليل مرتين
ولايموت…
كي يُستباح
من كل اشكال الضياع
عهد الفرح…
أصّم" تقلب في فؤادي منذ حين
لايسمع الصوت الحزين
للمستغيث حكاية لاتنتهي
عمار المولى،،
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق