الأربعاء، 13 مايو 2020

لمس الورود...عبد الكبير صابر

أعشق في لمس الورود
الندى
وفي نسيم عطرها يحلو
الشدى
كل صباح أنا لها الساقي
وبحبي لها القلب ارتوى
،في ألوانها روعة وجمالا
تزيد في العمر مدى
من لا يعرف بحقها
ا لا من عاش الحب
وفيه تعمق
اه من عشقه له في
الحياة رونق
يفرح القلوب الطيبة
وحتى من بحبك تعلق

بقلم عبدالكبير صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق