شعور وألق
يزرع الحلم بكف القلق
يبدد امال اليراع
ينزف الحبر
يسكب الدمع على ورق
يصلبني بين جذوع الكلمات
يقتلني بنوح المسافات
يكفن المساء بثوب الغسق
وانا الطفل البريئ
الملم.
الدموع
ابريها
بين رموش الحدق
لأبلل الخدود باثمك
واسقي النحور بذنبك
لأعزف الجروح
من ماآقي الدمع
خيوط ارقعها
لعل الروح تنجوا
من براثين الغرق
بللني الهجر
اصابني القهر
والتع أنفاسي الآرق
أ للحب حياة
أفي النور ظلام
وهل للفجر ناموس
يشع الفلق
مهلا
فاعذارك
تبعثر سنوات عمري
تكسر اجزائي
تفككني
كحبات الحلق
اختفى الصمت
بمفاتن الشرود
تلعثم السكوت
بالحلم الطليق
تبددت الشموع
على ولوج الانتظار
ليل تعتق
فهل تنبت اسراب الامل
على انامل الروح
فحنين الشوق
بين انفاسي قد احترق
لقد شقني الصوم
ايا عاشقي
واثكلني الجهد والعناء
فهل للجرح اطباب
و. رق
وهل للبين يوما
ان يلين ويسترق
عذرا
سأقيم طقوس
الوصال
سأتلوا ايات الوئام
سأبتهل بمحراب
الشوق
لكي اصلي بانين المساء
وليل السحور
اناجي طيفك البعيد
المزوي بين اشواك النبق
سأجفف الاحزان
بماء الدعوات
سأمحوا من كاهلك
المسبوغ باللعنات
من شر الحساد
ومن شر ما خلق
اسبلت كف الرجاء
ورفعت من العاتق كف الغطاء
بان يجعل منك
روحا تخلق جسدي
كما خلق الانسان
من مضغ العلق
........
بقلمي
شاعر الحرف
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق