الخميس، 22 نوفمبر 2018

اسكبى قهوتى..............طلال سالم

أسكبي قهوتي
في ليلتنا ألعشرين
بعد عامنا ألاول
لم تبرد برأكين ألهيام
وذأب جليد ألسنين
نتقسام ألوجد
الشغف
الرقص
والعزف
نتبأدل
زعل لساعات
ونركض بحنين
وبغنج
تطل وتهمس بسلام
كبسمه
زهرة فجريه
تتقاطر منها
الندى
وتعلو وجهها حمرة ورديه
وبصوت ملهوف يناجيها
طال غيابك
سنين
وفي ليلتها ألواحد والعشرين
تنام على صدره
وتعيد كتابة ألعشق
من جديد

** طلال سالم 20/11/016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق